- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
600
Visits
كتاب شرح مقصورة أبي بكر محمد بن الحسين بن دريد الأزدي [مصدر إلكتروني] - الحسين بن أحمد بن خالويه.
Authors :
ابن خالويه، الحسين بن أحمد، ت. 370 هـ.
Call Number : 12523-2
Issue Date :
-
Description :
49-61 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
Format : مخطوطة
Department :
المقصور والممدود.
Appears in Collections :
المخطوطات
Title: | كتاب شرح مقصورة أبي بكر محمد بن الحسين بن دريد الأزدي [مصدر إلكتروني] - الحسين بن أحمد بن خالويه. |
Authors: | ابن دريد، محمد بن الحسن، 223-321 هـ. المقصور والممدود. ابن خالويه، الحسين بن أحمد، ت. 370 هـ. |
Subjects :: | الشعر العربي تاريخ ونقد العصر العباسي الثاني، 846-954 مخطوطات aucsh |
Description :: | 49-61 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتب لفظ قال باللون الأحمر خط نسخ، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. كتب لفظ قال باللون الأحمر خط نسخ، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. أوله : بعد البسملة ... قال أبو عبد الله الحسن بن خالويه نحمد الله ... في تعريب قصيدة شيخ ... أبي بكر ... رحمه الله إذ كانت القصيدة الشاغرة المختارة ... آخره ناقص وينتهي بـ : ... السبع السامع في مجلسهم هجرا إذ أجالسهم ولا خفا ... لو أن الفتى يقبل منه ... الرشا ... ضمن مجموع. يوجد عليها هوامش. نسخة واضحة التصوير، بها آثار رطوبة يسيرة. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 25 سطر. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 2. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 13 ورقة (45-57، المسطرة مختلفة) طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد بها آثار ترميم. أوله : بعد البسملة ... قال أبو عبد الله الحسن بن خالويه نحمد الله ... في تعريب قصيدة شيخ ... أبي بكر ... رحمه الله إذ كانت القصيدة الشاغرة المختارة ... آخره ناقص وينتهي بـ : ... السبع السامع في مجلسهم هجرا إذ أجالسهم ولا خفا ... لو أن الفتى يقبل منه ... ا نص إلكتروني. |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/104228 |
Appears in Collections : | المخطوطات |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
b11980060_0.pdf | 8.15 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)