المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 كتاب آداب العلماء والمتعلمين [مصدر إلكتروني] - الحسين بن القاسم بن محمد.

 اليمني، الحسين بن القاسم بن محمد، 999-1050 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/103964
0 التحميل
309 المشاهدات

كتاب آداب العلماء والمتعلمين [مصدر إلكتروني] - الحسين بن القاسم بن محمد.

رقم الطلب : 11920
تاريخ النشر : -
الوصف : 4-25 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: كتاب آداب العلماء والمتعلمين [مصدر إلكتروني] - الحسين بن القاسم بن محمد.
المؤلفون: ابن أمير المؤمنين، محمد بن أحمد ناسخ.
اليمني، الحسين بن القاسم بن محمد، 999-1050 هـ.
الموضوعات :: الإسلام والعلم مخطوطات aucsh
آداب طالب العلم مخطوطات aucsh
الوصف :: 4-25 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر والأخضر والذهبي خط نسخ، كتبت بعض الكلمات بخط عريض.
يوجد عليها هوامش، بها تعقيبات.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فهذه كراريس منتخبة من كتاب جواهر العقدين في فضل الشرفين شرف العلم الجلي والنسب النبوي ...
آخره ناقص وينتهي بـ : ... في بيت مكرمة آبائه ... كانوا الدوش فأمسا بعدهم ذنبا، وحامل مقري ... أدب، نال المعالي بالآداب ...
نسخ : محمد بن أحمد بن أمير المؤمنين.
نسخة واضحة التصوير، تكرر تصوير الوجه الأول من الورقة 7 والثاني من الورقة 6، مؤطرة، بها آثار رطوبة، أطرافها من الأسفل متآكلة.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 10 سطر.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 2.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 21 ورقة (المسطرة مختلفة)
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
تحتاج إلى ترميم.
يوجد عليها هوامش، بها تعقيبات.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فهذه كراريس منتخبة من كتاب جواهر العقدين في فضل الشرفين شرف العلم الجلي والنسب النبوي ...
آخره ناقص وينتهي بـ : ... في بيت مكرمة آبائه ... كانوا الدوش فأمسا بعدهم ذنبا،
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/103964
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b11976524_0.pdf6.62 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك