المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 إنجاز الوعد بتلخيص شرح السعد [مصدر إلكتروني] - بقلم عبد الله بن محمد السرحي.

 السرحي، عبد الله بن محمد بن محسن، 1318-1409 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/103914
0 التحميل
851 المشاهدات

إنجاز الوعد بتلخيص شرح السعد [مصدر إلكتروني] - بقلم عبد الله بن محمد السرحي.

رقم الطلب : 12519-8
تاريخ النشر : -
الوصف : 88- 76ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: إنجاز الوعد بتلخيص شرح السعد [مصدر إلكتروني] - بقلم عبد الله بن محمد السرحي.
المؤلفون: السعد التفتازاني، مسعود بن عمر بن عبد الله، 712-793 هـ. مختصر التفتازاني على تلخيص المفتاح.
القزويني، محمد بن عبد الرحمن بن عمر، 666-739 هـ تلخيص المفتاح.
السرحي، عبد الله بن محمد بن محسن، 1318-1409 هـ.
الموضوعات :: اللغة العربية بلاغة مخطوطات aucsh
الوصف :: 88- 76ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
خط ثلث.
ضمن مجموع.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 21 سطر.
أوله : بعد البسملة، رب يسر ووفق يا كريم ... س في كم ينحصر المختصر التلخيص ؟ في مقدمة وثلاثة فنون س ما وجه الاختصار ؟ لأن المذكور فيه إما مقصود ...
آخره ناقص وينتهي بـ : ... س كم في المكنية مذاهب ؟ ثلاثة فإذا قلت ... فهناك المنية والسبع والتشبيه المضمر في النفس ... وعند الزمخشري والقدماء في السبع المشبه به بالرموز إليه ...
نسخة مرقمة، تكرر تصوير صفحتان.
يوجد بها تعقيبات.
نص إلكتروني.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 24 ص. (1-24، المسطرة مختلفة)
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها تملك لنديم بن محمد بن صالح بن علي بن أحمد بن عبادي.
المخطوطة مجلدة تجليد جيد.
ضمن مجموع.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 21 سطر.
أوله : بعد البسملة، رب يسر ووفق يا كريم ... س في كم ينحصر المختصر التلخيص ؟ في مقدمة وثلاثة فنون س ما وجه الاختصار ؟ لأن المذكور فيه إما مقصود ...
آخره ناقص وينتهي بـ : ... س كم في المكنية مذاهب ؟ ثلاثة فإذا
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/103914
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b1197591x_0.pdf6.45 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك