المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 الجزء الثاني من البحر الزخار [مصدر إلكتروني] - المهدي لدين الله أحمد بن يحيى.

 المهدي لدين الله، أحمد بن يحيى بن المرتضى، 775-840 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/103904
0 التحميل
635 المشاهدات

الجزء الثاني من البحر الزخار [مصدر إلكتروني] - المهدي لدين الله أحمد بن يحيى.

رقم الطلب : 12089
تاريخ النشر : -
الوصف : 6-272 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: الجزء الثاني من البحر الزخار [مصدر إلكتروني] - المهدي لدين الله أحمد بن يحيى.
المؤلفون: المهدي لدين الله، أحمد بن يحيى بن المرتضى، 775-840 هـ.
الموضوعات :: فقه الزيدية مخطوطات aucsh
الوصف :: 6-272 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض العبارات باللون الأحمر والأزرق والأصفر والأخضر خط فارسي، كتبت بعض العبارات بخط عريض.
يوجد بها تعقيبات وعليها شروح.
ملحق بآخرها فائدة عن المؤيد بالله، ورقة 273.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 24 سطر.
نسخة تامة، واضحة التصوير، مؤطرة، تكرر تصوير 8 ورقات، بها طيارة.
آخره : ... حكم للمتن ثم الأصل ثم المؤرخ لم يبطل إذ لا اختصاص لأحدهما حينئذ تم الجزء الثاني ... على سيدنا محمد وآله وسلم.
أوله : كتاب النكاح هو في اللغة والشرع عقد بين الزوجين يحل به الوطئ وقولهم الضم ...
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 260 ورقة (المسطرة مختلفة)
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها تملكات لمحمد بن إسماعيل مظهر سنة 1414 هـ. والحسن بن عبد الله ومحمد بن الحسين بن الحسن الحوثي سنة 1127 هـ.
المخطوطة مجلدة تجليد قديم مضغوط.
يوجد بها تعقيبات وعليها شروح.
ملحق بآخرها فائدة عن المؤيد بالله، ورقة 273.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 24 سطر.
نسخة تامة، واضحة التصوير، مؤطرة، تكرر تصوير 8 ورقات، بها طيارة.
آخره : ... حكم للمتن ثم الأصل ثم المؤرخ لم يبطل إذ لا اختصاص لأحدهما حينئذ تم ال
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/103904
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b11975787_0.pdf8.15 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك