تصفح بــ: المؤلف المطرفي، غازي صلاح هليل

إذهب إلى : 0-9 A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z

ا ب ة ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن ه و ى

عرض النتائج 1 إلى9 من 9
تاريخ النشرالعنوانمؤلف
2006اثر استخدام نموذج التعلم البنائي في تدريس العلوم علي التحصيل والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الثالث المتوسطفلمبان، سمير نورالدين بن عبدالقادر; المطرفي، غازي صلاح هليل
1994اهمية الانشطة التعليمية حسب آراء معلمى العلوم بالمرحلة المتوسطة بمدينة جدة التعليمية و تطبيق نشاط الرحلات التعليمية كأنموج للدلالة على ذلكالسيف، صالح محمد صالح; المطرفي، غازي صلاح هليل
2020أثر استخدام نموذج درايفر لتدريس العلوم في تصويب التصورات البديلة لدى طلاب الصف الثاني المتوسطالمطرفي، غازي صلاح هليل; الشهابي، محمد عطيه موسى
2020أثر استخدام نموذج درايفر لتدريس العلوم في تصويب التصورات البديلة لدى طلاب الصف الثاني المتوسطالمطرفي، غازي صلاح هليل; الشهابي، محمد عطيه موسى
2013درجة توافر أسس العلاقات الإنسانية في العملية الإشرافية بين مشرفي الرياضيات ومعلميهاالمطرفي، غازي صلاح هليل; اللقماني، خالد بن مبرك
2019فاعلية استخدام نموذج وايت وجنستون (PEOE) لتدريس العلوم في تنمية التفكير المتشعب والفهم العميق لدى طلاب المرحلة المتوسطة ذوي مستويات معالجة المعلومات المختلفةالمطرفي، غازي صلاح هليل; المرواني، ضيف الله مساعد مسعود
2013فاعلية برنامج تدريبي مقترح في إكساب معلمي العلوم الطبيعية مهارات تحفيز الإبداع العلمي لدى طلاب المرحلة المتوسطةالمطرفي، غازي صلاح هليل; الخالدي، عادي بن كريم بن عادي
2012مستوى مقروئية كتاب العلوم للصف الثاني المتوسط وعلاقته ببعض المتغيراتالمطرفي، غازي صلاح هليل; البردي، عاطي بن عطية بن مقبل
2012مطالب استخدام التعلم المدمج ( الخليط ) في تدريس العلوم الطبيعية من وجهة نظر معلمي العلوم بالمرحلة الثانويةالمطرفي، غازي صلاح هليل; العمري، عبد المجيد بن عبد الهادي بن محمد