- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | الخيال، هدى بنت أحمد بن عبدالمحسن | - |
dc.contributor.author | خليفة، محروس محمود علي | - |
dc.date.accessioned | 2020-01-17T12:17:06Z | - |
dc.date.available | 2020-01-17T12:17:06Z | - |
dc.date.issued | 1999 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/99097 | - |
dc.description | 269 ورقة | - |
dc.description | NULL | - |
dc.description | بحث | - |
dc.description | رسالة دكتوراه | - |
dc.publisher | 1999 1419 | - |
dc.subject | الخدمة الاجتماعية -دراسة وتعليم (عالي)- مناهج السعودية | - |
dc.subject | التنمية الاجتماعية -دراسة وتعليم (عالي)- السعودية | - |
dc.title | تقويم الكفاءة المنهجية لمقرري التخطيط الاجتماعي والتنمية الاجتماعية وصلاحيتهما في اعداد الممارسين لوظائف التخطيط في المؤسسات الاجتماعية في المجتمع السعودي | - |
dc.type | s | - |
dc.identifier.id | b12342269 | - |
dc.identifier.callnum | 3257 | - |
dc.type.format | دكتوراه | - |
dc.relation.univ | الرئاسة العامة لتعليم البنات | - |
dc.publisher.country | NULL | - |
dc.relation.collage | الخدمة الاجتماعية للبنات بالرياض | - |
dc.rights.hold | Yes | - |
dc.rights.digital | Yes | - |
dc.date.issuedhijri | 1419 | - |
dc.relation.dep | NULL | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
3257.pdf " Restricted Access" | الرسالة كاملة | 13.72 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont3257.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 71.55 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind3257.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 367.23 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu3257.pdf " Restricted Access" | مقدمة الرسالة | 50.36 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title3257.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 25.45 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)