D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2014

 تحديد اهم مطالب استخدام نظرة الحل الابتكاري للمشكلات TRIZ في تدريس العلوم بالمرحلة المتوسطة واللازم توفرها في كل من المعلم والمتعلم من وجهة نظر المعلمين والمشرفين والمختصين

 القرشي، ماجد بن عواض بن سعود


//uquui/handle/20.500.12248/9636
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمبارك، عبد الحكيم بن موسى
dc.contributor.authorالقرشي، ماجد بن عواض بن سعود
dc.date.accessioned2019-05-11T01:44:45Z
dc.date.accessioned2019-11-29T22:44:41Z-
dc.date.available2019-05-11T01:44:45Z
dc.date.available2019-11-29T22:44:41Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/9636-
dc.format.extent201 ورقة.
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالعلوم طرق تدريس
dc.titleتحديد اهم مطالب استخدام نظرة الحل الابتكاري للمشكلات TRIZ في تدريس العلوم بالمرحلة المتوسطة واللازم توفرها في كل من المعلم والمتعلم من وجهة نظر المعلمين والمشرفين والمختصين
dc.identifier.idb12436938
dc.identifier.callnum16610
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countrysu
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجازة
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalyes
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
16610.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.1 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa16610.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي369.14 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse16610.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي231.55 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont16610.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات282.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind16610.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث826.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu16610.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة411.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title16610.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة291.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.