- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | مبارك، عبد الحكيم بن موسى | |
dc.contributor.author | القرشي، ماجد بن عواض بن سعود | |
dc.date.accessioned | 2019-05-11T01:44:45Z | |
dc.date.accessioned | 2019-11-29T22:44:41Z | - |
dc.date.available | 2019-05-11T01:44:45Z | |
dc.date.available | 2019-11-29T22:44:41Z | - |
dc.date.issued | 2014 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/9636 | - |
dc.format.extent | 201 ورقة. | |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | العلوم طرق تدريس | |
dc.title | تحديد اهم مطالب استخدام نظرة الحل الابتكاري للمشكلات TRIZ في تدريس العلوم بالمرحلة المتوسطة واللازم توفرها في كل من المعلم والمتعلم من وجهة نظر المعلمين والمشرفين والمختصين | |
dc.identifier.id | b12436938 | |
dc.identifier.callnum | 16610 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | su | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجازة | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | yes | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
16610.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 5.1 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa16610.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 369.14 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse16610.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 231.55 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont16610.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 282.53 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind16610.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 826.15 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu16610.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 411.26 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title16610.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 291.97 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)