- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الوابلي، سليمان بن محمد | - |
dc.contributor.author | الجهني، محمد بن عبدالله دخيل | - |
dc.date.accessioned | 2020-01-17T09:04:13Z | - |
dc.date.available | 2020-01-17T09:04:13Z | - |
dc.date.issued | 1995 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/94984 | - |
dc.description | 184 ورقة | - |
dc.description | 14 | - |
dc.description | رسالة ماجستير | - |
dc.description | بحث | - |
dc.subject | التاريخ -دراسة وتعليم (ابتدائي) السعودية | - |
dc.subject | الجغرافيا -دراسة وتعليم (ابتدائي) -السعودية | - |
dc.title | معوقات استخدام طريقة تمثيل الدور فى تدريس المواد الاجتماعية " التاريخ و الجغرافيا " فى المرحلة الابتدائية كما يراها المعلمون | - |
dc.type | s | - |
dc.identifier.id | b11070730 | - |
dc.identifier.callnum | 2484 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة الملك عبدالعزيز | - |
dc.publisher.country | NULL | - |
dc.relation.collage | كلية الاقتصاد والادارة القسم الادارة العامة | - |
dc.rights.hold | Yes | - |
dc.rights.digital | Yes | - |
dc.date.issuedhijri | 1415 | - |
dc.relation.dep | NULL | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2484.pdf " Restricted Access" | الرسالة كاملة | 5.57 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2484.pdf " Restricted Access" | ملحص الرسالة بالعربسي | 57.49 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2484.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 169.55 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2484.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 844.42 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2484.pdf " Restricted Access" | مقدمة الرسالة | 607.91 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2484.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 21.88 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)