D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 مستويات تطبيق الاتجاه التنظيمي DBAE لدى معلمي التربية الفنية بالمرحلة المتوسطة بمدينة الطائف من وجهة نظر المشرفين التربويين والمعلمين

 الزايدي، ماجد إبراهيم أحمد


//uquui/handle/20.500.12248/9413
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserباجودة، حمزة عبد الرحمن
dc.contributor.authorالزايدي، ماجد إبراهيم أحمد
dc.date.accessioned2019-05-11T01:12:30Z
dc.date.accessioned2019-11-29T22:21:51Z-
dc.date.available2019-05-11T01:12:30Z
dc.date.available2019-11-29T22:21:51Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/9413-
dc.format.extent163ورقة.
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتربية الفنية
dc.subject.otherالتربية الفنية طرق تدريس
dc.titleمستويات تطبيق الاتجاه التنظيمي DBAE لدى معلمي التربية الفنية بالمرحلة المتوسطة بمدينة الطائف من وجهة نظر المشرفين التربويين والمعلمين
dc.identifier.idb12428097
dc.identifier.callnum16663
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجازة
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalyes
dc.relation.depالتربية الفنية-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
16663.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة25.73 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa16663.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي361.52 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse16663.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي50.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont16663.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات792.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind16663.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث2.82 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu16663.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.81 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title16663.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة132.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.