- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | باجودة، حمزة عبد الرحمن | |
dc.contributor.author | الزايدي، ماجد إبراهيم أحمد | |
dc.date.accessioned | 2019-05-11T01:12:30Z | |
dc.date.accessioned | 2019-11-29T22:21:51Z | - |
dc.date.available | 2019-05-11T01:12:30Z | |
dc.date.available | 2019-11-29T22:21:51Z | - |
dc.date.issued | 2013 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/9413 | - |
dc.format.extent | 163ورقة. | |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | التربية الفنية | |
dc.subject.other | التربية الفنية طرق تدريس | |
dc.title | مستويات تطبيق الاتجاه التنظيمي DBAE لدى معلمي التربية الفنية بالمرحلة المتوسطة بمدينة الطائف من وجهة نظر المشرفين التربويين والمعلمين | |
dc.identifier.id | b12428097 | |
dc.identifier.callnum | 16663 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجازة | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | yes | |
dc.relation.dep | التربية الفنية | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
16663.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 25.73 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa16663.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 361.52 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse16663.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 50.9 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont16663.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 792.96 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind16663.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 2.82 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu16663.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 1.81 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title16663.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 132.8 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)