D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2019

 دور معلمي التربية الإسلامية في تنمية مبدأ التعاون لدى طلاب المرحلة الثانوية بمكة المكرمة

 الحربي، نواف حامد سميح


//uquui/handle/20.500.12248/43905
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالأسمري، عبد الله حلفان آل عايشen_US
dc.contributor.authorالحربي، نواف حامد سميحen_US
dc.date.accessioned2019-12-24T11:34:52Z-
dc.date.available2019-12-24T11:34:52Z-
dc.date.issued2019en_US
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/43905-
dc.description174 ورقةen_US
dc.description.abstractهدف الدراسة: هدفت الدراسة إلى تعرف على واقع دور معلمي التربية الإسلامية في تنمية مبدأ التعاون لدى طلاب المرحلة الثانوية في المجالات (التعبدية، والاجتماعية، والتربوية) من وجهة نظر الطلاب أنفسهم، مع الكشف عن مدى وجود فروق في تقدير هذا الدور تعزى لاختلاف نوع ونظام التعلمen_US
dc.language.isoعربيen_US
dc.publisherجامعة أم القرىen_US
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعيةen_US
dc.titleدور معلمي التربية الإسلامية في تنمية مبدأ التعاون لدى طلاب المرحلة الثانوية بمكة المكرمةen_US
dc.identifier.callnum23472-
dc.type.formatماجستيرen_US
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعوديةen_US
dc.relation.collageالتربيةen_US
dc.type.statusمجازen_US
dc.publisher.cityمكة المكرمةen_US
dc.date.issuedhijri1440en_US
dc.relation.depالتربية الإسلاميةen_US
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
ماجستير النسخة الاخيرة (2).pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.56 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
الغلاف.pdf
"   Restricted Access"
غلاف78.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ملخص البحث.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي351.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abstract.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي666.92 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
المقدمة.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة799.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
المحتويات.pdf
"   Restricted Access"
فهرس الموضوعات382.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.