D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 اثر استخدام بعض اساليب التعليم الالكتروني لتدريس موضوعات مختارة من مقرر علم الارض للصف الثالث الثانوي على تحصيل الطلاب

 الزهراني، صالح بن يحي بن جمعان


//uquui/handle/20.500.12248/216
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمبارك، عبد الحكيم بن موسى
dc.contributor.authorالزهراني، صالح بن يحي بن جمعان
dc.date.accessioned2019-05-08T19:00:04Z
dc.date.accessioned2019-11-30T12:00:22Z-
dc.date.available2019-05-08T19:00:04Z
dc.date.available2019-11-30T12:00:22Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/216-
dc.format.extent166ورقة.
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتعليم التعليم الثانوي
dc.subject.otherالتعليم الإلكتروني
dc.subject.otherالتعليم الالكتروني مناهج البحث
dc.titleاثر استخدام بعض اساليب التعليم الالكتروني لتدريس موضوعات مختارة من مقرر علم الارض للصف الثالث الثانوي على تحصيل الطلاب
dc.identifier.idb12532332
dc.identifier.callnum18951
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countrysu
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجازة
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalyes
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18951.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.96 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18951.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي424.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18951.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي359.41 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18951.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات520.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18951.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث817.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18951.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة504.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18951.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة247.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.