- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DC | القيمة | اللغة |
---|---|---|
dc.contributor.author | Attayib Umar, Abdul-Majeed | - |
dc.date.accessioned | 2020-10-13T20:37:05Z | - |
dc.date.available | 2020-10-13T20:37:05Z | - |
dc.date.issued | 2017 | en_US |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/130030 | - |
dc.language.iso | انجليزي | en_US |
dc.relation.isformatof | مجلة جامعة أم القرى لعلوم اللغات وآدابها | en_US |
dc.subject | English language Ability testing | en_US |
dc.subject | English language Medical English | en_US |
dc.subject | Media programs (Education) | en_US |
dc.title | The Effect of Using Smartphones and Social Media on Teaching Medical English Writing (A Case Study of Premedical College Students at Sudan University of Science and Technology) | en_US |
dc.type.format | مقال | en_US |
dc.date.issuedhijri | 1439 | en_US |
dc.description.extent | 39Pages | en_US |
dc.relation.issue | Volume No Twentieth | en_US |
يظهر في المجموعات : | مجلة جامعة أم القرى لعلوم اللغات وآدابها |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
340002005.pdf | مقالة علمية | 717.61 kB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)