D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2019

 فاعلية برنامج تعليمي مقترح قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تحصيل المفاهيم العلمية وتنمية مهارات الاستقصاء العلمي والاستقلال المعرفي لدى طلاب المرحلة المتوسطة في مادة العلوم

 الخالدي, عادي كريم


//uquui/handle/20.500.12248/130005
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالخالدي, عادي كريم-
dc.date.accessioned2020-10-13T08:29:27Z-
dc.date.available2020-10-13T08:29:27Z-
dc.date.issued2019en_US
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/130005-
dc.language.isoعربيen_US
dc.relation.isformatofمجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسيةen_US
dc.subjectتنمية مهارات التعلمen_US
dc.subjectالعلوم طرق تدريس المرحلة المتوسطةen_US
dc.titleفاعلية برنامج تعليمي مقترح قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تحصيل المفاهيم العلمية وتنمية مهارات الاستقصاء العلمي والاستقلال المعرفي لدى طلاب المرحلة المتوسطة في مادة العلومen_US
dc.title.alternativeThe effectiveness of a proposed instructional program based on brainbased learning in the achievement of scientific concepts, development of scientific inquiry skills and cognitive independence among intermediate-stage students in scienceen_US
dc.type.formatمقالen_US
dc.date.issuedhijri1440en_US
dc.description.extent27 صفحةen_US
dc.relation.issueالمجلد العاشر - العدد الثاني - الجزء الأولen_US
Appears in Collections :مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
32000121011.pdfمقالة علمية610.55 kBAdobe PDFView/Open

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.