D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 فاعليَّة استخدام استراتيجيَّة التَّعلُّم المتمايز إلكترونيًّا في تدريس الرِّياضيات على رفع مستويات التَّحصيل الدِّراسي لدى طالبات الصَّف الثَّالث المتوسِّط

 الياسي، شذى بنت خلف بن خليفه


//uquui/handle/20.500.12248/129710
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبدر، بثينة بنت محمد بن محمود
dc.contributor.authorالياسي، شذى بنت خلف بن خليفه
dc.date.accessioned2020-10-03T18:42:19Z-
dc.date.available2020-10-03T18:42:19Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129710-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالرياضيات - دراسة وتعليم - مكة المكرمة
dc.subject.otherاستراتيجية التعلم
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس
dc.titleفاعليَّة استخدام استراتيجيَّة التَّعلُّم المتمايز إلكترونيًّا في تدريس الرِّياضيات على رفع مستويات التَّحصيل الدِّراسي لدى طالبات الصَّف الثَّالث المتوسِّط
dc.identifier.id.b12853999
dc.identifier.callnum23075
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent204 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
23075.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.43 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa23075.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي90.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse23075.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي36.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont23075.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات130.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind23075.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث255.35 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu23075.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة95.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title23075.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة121.41 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.