D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 الحياة العلمية في حلب خلال الفترة (132 هـ -520 هـ/ 749 م-1126 م) دراسة تاريخية حضارية

 القرشي، أشواق بنت محمد بن صالح بن بويتع


//uquui/handle/20.500.12248/129671
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالعسيري، مريزن بن سعيد بن مريزن
dc.contributor.authorالقرشي، أشواق بنت محمد بن صالح بن بويتع
dc.date.accessioned2020-10-03T18:28:08Z-
dc.date.available2020-10-03T18:28:08Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129671-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherحلب - تاريخ
dc.subject.otherحلب (سوريا) - تاريخ
dc.titleالحياة العلمية في حلب خلال الفترة (132 هـ -520 هـ/ 749 م-1126 م) دراسة تاريخية حضارية
dc.identifier.id.b12852648
dc.identifier.callnum23043
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالشريعة والدراسات الإسلامية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالتاريخ والحضارة الإسلامية
dc.description.extent273 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
23043.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.11 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa23043.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي554.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse23043.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي772.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont23043.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات596.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind23043.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث4.51 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu23043.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة2.48 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title23043.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة105.02 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.