D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2016

 أثر برنامج تدريبي مقترح لتدريس التذوق والنقد الفني وفق الاتجاه التنظيمي ( DBAE ) لمعلمي التربية الفنية بمحافظة القنفذة

 المرحبي، سليمان بن محمد بن إبراهيم


//uquui/handle/20.500.12248/129646
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحربي، سهيل بن سالم
dc.contributor.authorالمرحبي، سليمان بن محمد بن إبراهيم
dc.date.accessioned2020-10-03T18:17:42Z-
dc.date.available2020-10-03T18:17:42Z-
dc.date.issued2016
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129646-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالتذوق الفني
dc.subject.otherالنقد الفني
dc.titleأثر برنامج تدريبي مقترح لتدريس التذوق والنقد الفني وفق الاتجاه التنظيمي ( DBAE ) لمعلمي التربية الفنية بمحافظة القنفذة
dc.identifier.id.b12851681
dc.identifier.callnum23037
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1438
dc.relation.depالتربية الفنية
dc.description.extent124 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
23037.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.47 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa23037.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي264.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse23037.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي125.3 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont23037.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات297.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind23037.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث569.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu23037.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة278.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title23037.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة212.24 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.