D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 رؤية مستقبلية لدعم استقلالية الجامعات السعودية و تطوير قدراتها على تنويع مصادر تمويلها في ضوء بعض التجارب العالمية

 باجودة، ندى بنت حسن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/129634
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserأحمد، عباس بله محمد
dc.contributor.authorباجودة، ندى بنت حسن محمد
dc.date.accessioned2020-10-03T18:13:31Z-
dc.date.available2020-10-03T18:13:31Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129634-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالجامعات السعودية - تطوير
dc.subject.otherالجامعات السعودية - تمويل
dc.titleرؤية مستقبلية لدعم استقلالية الجامعات السعودية و تطوير قدراتها على تنويع مصادر تمويلها في ضوء بعض التجارب العالمية
dc.identifier.id.b12851346
dc.identifier.callnum22981
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1440
dc.relation.depالإدارة التربوية
dc.description.extent274ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22981.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.87 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22981.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي268.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22981.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي51.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22981.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات347.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22981.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.37 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22981.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة402.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22981.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة335.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.