D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2004

 أثر تدريس وحدة مقترحة للسلامة المرورية في إكساب تلاميذ الصف الأول ثانوي بعض مفاهيم ومهارات السلامة المرورية وفي اتجاههم نحو السلامة المرورية

 المطرفي، رشدان بن حميد مسعود


//uquui/handle/20.500.12248/129614
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserفرج، عبداللطيف بن حسين إبراهيم-
dc.contributor.authorالمطرفي، رشدان بن حميد مسعود-
dc.date.accessioned2020-10-03T18:05:46Z-
dc.date.available2020-10-03T18:05:46Z-
dc.date.issued2004-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129614-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالسلامة المرورية-
dc.titleأثر تدريس وحدة مقترحة للسلامة المرورية في إكساب تلاميذ الصف الأول ثانوي بعض مفاهيم ومهارات السلامة المرورية وفي اتجاههم نحو السلامة المرورية-
dc.identifier.id.b12848542-
dc.identifier.callnum4813-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1425-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent309 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4813.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة13.58 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4813.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي54.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse4813.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي70.69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4813.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات133.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4813.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث599.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4813.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة249.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4813.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة30.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.