D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 إسهام الإدارة المدرسية في دعم برامج رعاية الموهوبين من وجهة نظر منسقي الموهبة والمشرفين التربويين في مدينة مكة المكرمة

 معيني، أحمد بن جابر بن أحمد بن يحي


//uquui/handle/20.500.12248/129538
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالسليمي، خالد بن سعد
dc.contributor.authorمعيني، أحمد بن جابر بن أحمد بن يحي
dc.date.accessioned2020-10-03T17:35:48Z-
dc.date.available2020-10-03T17:35:48Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129538-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاطفال الموهوبون - برامج
dc.subject.otherالاطفال الموهوبون - رعاية
dc.titleإسهام الإدارة المدرسية في دعم برامج رعاية الموهوبين من وجهة نظر منسقي الموهبة والمشرفين التربويين في مدينة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b12844640
dc.identifier.callnum22918
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالإدارة التربوية
dc.description.extent119 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22918.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.92 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22918.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي398.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22918.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي548.56 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22918.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات455.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22918.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.62 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22918.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة231.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22918.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة256.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.