D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 أساليب التفكير وعلاقتها بإستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً والدافع المعرفي لدى طلاب وطالبات المرحلة الثانوية بمكة المكرمة

 السلمي، سجى بنت عبد ربه


//uquui/handle/20.500.12248/129527
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالعتيبي، سميره بنت محارب بلاعيس
dc.contributor.authorالسلمي، سجى بنت عبد ربه
dc.date.accessioned2020-10-03T17:31:43Z-
dc.date.available2020-10-03T17:31:43Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129527-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاساليب التفكير
dc.subject.otherالتعليم الذاتي
dc.subject.otherعلم النفس التربوي
dc.titleأساليب التفكير وعلاقتها بإستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً والدافع المعرفي لدى طلاب وطالبات المرحلة الثانوية بمكة المكرمة
dc.identifier.id.b12844159
dc.identifier.callnum22963
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1440
dc.relation.depعلم النفس
dc.description.extent176 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22963.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.59 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22963.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي358.41 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22963.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي281.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22963.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات433.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22963.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث5.34 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22963.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.92 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22963.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة163.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.