D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 قياس مدى إدراك مراجعي الحسابات الممارسين في المملكة العربية السعودية لإرشادات ومتطلبات معيار المراجعة الدولي رقم (570)

 الحذيفي، أحمد بن محمد بن أحمد


//uquui/handle/20.500.12248/129520
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالقرني، أحمد بن عبدالقادر
dc.contributor.authorالحذيفي، أحمد بن محمد بن أحمد
dc.date.accessioned2020-10-03T17:28:46Z-
dc.date.available2020-10-03T17:28:46Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129520-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالمحاسبة المالية -
dc.subject.otherمراجعة الحسابات
dc.titleقياس مدى إدراك مراجعي الحسابات الممارسين في المملكة العربية السعودية لإرشادات ومتطلبات معيار المراجعة الدولي رقم (570)
dc.identifier.id.b12843374
dc.identifier.callnum22898
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageإدارة الأعمال
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمحاسبة
dc.description.extent140 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22898.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة27.4 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22898.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي2.35 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22898.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي14.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22898.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات217.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22898.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.52 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22898.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة917.85 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22898.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة2.28 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.