D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 فاعلية التعلم بالاكتشاف المعزز بالحاسب الآلي على التحصيل الدراسي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي في الرياضيات

 العمري، سلطان بن عبدالله


//uquui/handle/20.500.12248/129518
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserغندورة، عباس بن حسن
dc.contributor.authorالعمري، سلطان بن عبدالله
dc.date.accessioned2020-10-03T17:28:04Z-
dc.date.available2020-10-03T17:28:04Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129518-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتحصيل الدراسي -
dc.subject.otherالحاسب الآلي - تعليم
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس
dc.titleفاعلية التعلم بالاكتشاف المعزز بالحاسب الآلي على التحصيل الدراسي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي في الرياضيات
dc.identifier.id.b12843349
dc.identifier.callnum22884
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent251 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22884.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.86 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22884.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي398.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22884.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي389.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22884.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات398.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22884.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث2.68 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22884.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة523.6 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22884.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة689.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.