D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 الثقة التنظيمية لدى قائدات مدارس المرحلة الابتدائية في مدينة بريدة وعلاقتها بسلوك المواطنة التنظيمية لدى المعلمات

 الحربي، منال بنت محمد بن مطلق


//uquui/handle/20.500.12248/129517
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviser‏فلاته، عائشة بنت بكر بن آدم
dc.contributor.authorالحربي، منال بنت محمد بن مطلق
dc.date.accessioned2020-10-03T17:27:43Z-
dc.date.available2020-10-03T17:27:43Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129517-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالادارة التربوية -
dc.subject.otherالتخطيط التربوي -
dc.titleالثقة التنظيمية لدى قائدات مدارس المرحلة الابتدائية في مدينة بريدة وعلاقتها بسلوك المواطنة التنظيمية لدى المعلمات
dc.identifier.id.b12843337
dc.identifier.callnum22874
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1438
dc.relation.depالإدارة التربوية
dc.description.extent126 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22874.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.56 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22874.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي266.49 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22874.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي236.04 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22874.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات412.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22874.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.66 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22874.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة274.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22874.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة314.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.