- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DC | القيمة | اللغة |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | السليمي، خالد بن سعد | |
dc.contributor.author | القرشي، عبدالله بن سرور بن هزاع | |
dc.date.accessioned | 2020-10-03T17:25:29Z | - |
dc.date.available | 2020-10-03T17:25:29Z | - |
dc.date.issued | 2018 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129511 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | الادارة التربوية - | |
dc.subject.other | الادارة التعليمية - | |
dc.subject.other | التخطيط الاداري - | |
dc.title | حوكمة الإدارة التعليمية كمدخل لتفعيل رؤية المملكة 2030 من وجهة نظر قادة المدارس بمحافظة ينبع | |
dc.identifier.id | .b1284312x | |
dc.identifier.callnum | 22901 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.publisher.city | مكة المكرمة | |
dc.date.issuedhijri | 1440 | |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية | |
dc.description.extent | 118 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
22901.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 1.8 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa22901.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 366.13 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse22901.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 104.37 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont22901.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 315.73 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind22901.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 998.99 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu22901.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 104.15 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title22901.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 291.61 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)