- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | العتيبي، تركي بن كديميس بن هليل | |
dc.contributor.author | الحربي، جيهان بنت عابد بن عبدالله | |
dc.date.accessioned | 2020-10-03T17:08:47Z | - |
dc.date.available | 2020-10-03T17:08:47Z | - |
dc.date.issued | 2018 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129469 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | - | |
dc.subject.other | معايير الجودة - | |
dc.title | درجة تطبيق مديرات المرحلة الثانوية في العاصمة المقدسة لأساليب التحفيز في ضوء معايير الجودة الشاملة من وجهة نظر المعلمات | |
dc.identifier.id | .b12836072 | |
dc.identifier.callnum | 17649 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.publisher.city | مكة المكرمة | |
dc.date.issuedhijri | 1439 | |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية | |
dc.description.extent | 119ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
17649.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 3.04 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa17649.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 159.25 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse17649.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 130.53 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont17649.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 330.23 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind17649.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 754.03 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu17649.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 561.02 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title17649.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 145.09 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)