D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 دور مواقع التواصل الاجتماعي في مساعدة المبتعثين على التكيف الثقافي : دراسة تطبيقية على الشباب السعودي المبتعث في الولايات المتحدة الأمريكية /

 القهوجي، أسيل بنت عبد العزيز


//uquui/handle/20.500.12248/129440
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمزروع، رشا
dc.contributor.authorالقهوجي، أسيل بنت عبد العزيز
dc.date.accessioned2020-10-03T16:57:36Z-
dc.date.available2020-10-03T16:57:36Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129440-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالابتعاث -
dc.subject.otherالتكيف الثقافي
dc.titleدور مواقع التواصل الاجتماعي في مساعدة المبتعثين على التكيف الثقافي : دراسة تطبيقية على الشباب السعودي المبتعث في الولايات المتحدة الأمريكية /
dc.identifier.id.b12835614
dc.identifier.callnum22645
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالعلوم الإجتماعية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالإعلام
dc.description.extent111 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22645.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.32 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22645.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي201.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22645.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي225.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22645.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات375.29 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22645.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث601.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22645.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة436.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22645.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة182.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.