D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 مستوى تمكن معلمي اللغة العربية من أساليب تنمية مهارات التذوق الأدبي لطلاب المستوى الثالث والرابع بالمرحلة الثانوية بمحافظة جدة

 السلمي، ممدوح بن خليفة


//uquui/handle/20.500.12248/129429
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالدهماني، دخيل الله بن محمد
dc.contributor.authorالسلمي، ممدوح بن خليفة
dc.date.accessioned2020-10-03T16:52:42Z-
dc.date.available2020-10-03T16:52:42Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129429-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherاللغة العربية - طرق تدريس
dc.subject.otherتنمية المهارات -
dc.titleمستوى تمكن معلمي اللغة العربية من أساليب تنمية مهارات التذوق الأدبي لطلاب المستوى الثالث والرابع بالمرحلة الثانوية بمحافظة جدة
dc.identifier.id.b12835262
dc.identifier.callnum16516
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent170ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
16516.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.37 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa16516.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي257.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse16516.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي213.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont16516.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات319 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind16516.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.52 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu16516.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة455.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title16516.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة272.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.