D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 سعة الذاكرة العاملة وعلاقتها بفاعلية حل المشكلات لدى طالبات المرحلة الثانوية من العاديات والطالبات ذوات صعوبات التعلم بمدينة جدة

 السلمي،نايفة بنت فهم محمد


//uquui/handle/20.500.12248/129405
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالعتيبي، سميرة بنت محارب
dc.contributor.authorالسلمي،نايفة بنت فهم محمد
dc.date.accessioned2020-10-03T16:43:11Z-
dc.date.available2020-10-03T16:43:11Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129405-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتعلم - علم نفس
dc.subject.otherصعوبات التعلم
dc.subject.otherعلم النفس
dc.titleسعة الذاكرة العاملة وعلاقتها بفاعلية حل المشكلات لدى طالبات المرحلة الثانوية من العاديات والطالبات ذوات صعوبات التعلم بمدينة جدة
dc.identifier.id.b12834610
dc.identifier.callnum22633
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1440
dc.relation.depعلم النفس
dc.description.extent153 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22633.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.78 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22633.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي156.3 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22633.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي145.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22633.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات167 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22633.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث590.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22633.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة185.56 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22633.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة227.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.