D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 تطوير الأداء الأكاديمي للجامعات السعودية في ضوء معايير التصنيفات العالمية لتحقيق رؤية المملكة 2030 : تصور مقترح /

 الزلفي، وافي بن صالح بن شليويح


//uquui/handle/20.500.12248/129370
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserحريري، هاشم بن بكر
dc.contributor.authorالزلفي، وافي بن صالح بن شليويح
dc.date.accessioned2020-10-03T16:28:35Z-
dc.date.available2020-10-03T16:28:35Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129370-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاداء الاكاديمي -
dc.subject.otherالإدارة - تطوير
dc.subject.otherتطوير الاداء -
dc.titleتطوير الأداء الأكاديمي للجامعات السعودية في ضوء معايير التصنيفات العالمية لتحقيق رؤية المملكة 2030 : تصور مقترح /
dc.identifier.id.b12833344
dc.identifier.callnum22804
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالإدارة التربوية
dc.description.extent219 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22804.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.92 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22804.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي63.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22804.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي160.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22804.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات83.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22804.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث379.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22804.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة103.35 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22804.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة125.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.