D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 الذكاء الإنفعالي و علاقته بأساليب مواجهة الضغوط النفسية لدى عينة من المتزوجات العاملات و غير العاملات بمدينة جدة

 جاوي، أنفال بنت محمدعمر بن تاج الدين


//uquui/handle/20.500.12248/129350
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمخيمر، هشام بن محمد بن إبراهيم
dc.contributor.authorجاوي، أنفال بنت محمدعمر بن تاج الدين
dc.date.accessioned2020-10-03T16:19:22Z-
dc.date.available2020-10-03T16:19:22Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129350-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالذكاء الوجداني
dc.subject.otherالضغوط النفسية
dc.titleالذكاء الإنفعالي و علاقته بأساليب مواجهة الضغوط النفسية لدى عينة من المتزوجات العاملات و غير العاملات بمدينة جدة
dc.identifier.id.b1283273x
dc.identifier.callnum22824
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1440
dc.relation.depعلم النفس
dc.description.extent163ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22824.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة11.19 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22824.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي364.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22824.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي261.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22824.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات385.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22824.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث842.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22824.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة271.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22824.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة200.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.