D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 دور أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية بجامعة أم القرى في تفعيل رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في مجال التعليم

 القرشي، مها بنت سرور هزاع


//uquui/handle/20.500.12248/129313
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserنياز، حياة بنت عبد العزيز
dc.contributor.authorالقرشي، مها بنت سرور هزاع
dc.date.accessioned2020-10-03T16:03:24Z-
dc.date.available2020-10-03T16:03:24Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129313-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاعضاء هيئة التدريس
dc.subject.otherالتعليم -
dc.subject.otherالتنمية المستدامة
dc.titleدور أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية بجامعة أم القرى في تفعيل رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في مجال التعليم
dc.identifier.id.b12830343
dc.identifier.callnum22607
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالتربية الإسلامية
dc.description.extent156ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22607.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.64 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22607.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي319.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22607.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي140.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22607.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات479.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22607.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث3.9 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22607.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة2.84 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22607.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة108.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.