D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2017

 دور معلمة الكيمياء في تعزيز القيم الإيمانية لدى طالبات المرحلة الثانوية من وجهة نظر المشرفات التربويات /

 المطرفي، جميلة بنت عبد الرازق


//uquui/handle/20.500.12248/129308
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحلواني، حنان بنت صلاح الدين
dc.contributor.authorالمطرفي، جميلة بنت عبد الرازق
dc.date.accessioned2020-10-03T16:01:30Z-
dc.date.available2020-10-03T16:01:30Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129308-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالتربية الإسلامية
dc.subject.otherالتعليم - التربية الاسلامية
dc.titleدور معلمة الكيمياء في تعزيز القيم الإيمانية لدى طالبات المرحلة الثانوية من وجهة نظر المشرفات التربويات /
dc.identifier.id.b12830264
dc.identifier.callnum22769
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالتربية الإسلامية
dc.description.extent206 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22769.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.66 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22769.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي351.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22769.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي178.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22769.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات518.85 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22769.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث3.82 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22769.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة2.63 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22769.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة122.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.