- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DC | القيمة | اللغة |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الحلواني، حنان بنت صلاح الدين | |
dc.contributor.author | المطرفي، جميلة بنت عبد الرازق | |
dc.date.accessioned | 2020-10-03T16:01:30Z | - |
dc.date.available | 2020-10-03T16:01:30Z | - |
dc.date.issued | 2017 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129308 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | - | |
dc.subject.other | التربية الإسلامية | |
dc.subject.other | التعليم - التربية الاسلامية | |
dc.title | دور معلمة الكيمياء في تعزيز القيم الإيمانية لدى طالبات المرحلة الثانوية من وجهة نظر المشرفات التربويات / | |
dc.identifier.id | .b12830264 | |
dc.identifier.callnum | 22769 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.publisher.city | مكة المكرمة | |
dc.date.issuedhijri | 1439 | |
dc.relation.dep | التربية الإسلامية | |
dc.description.extent | 206 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
22769.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 2.66 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa22769.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 351.75 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse22769.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 178.54 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont22769.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 518.85 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind22769.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 3.82 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu22769.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 2.63 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title22769.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 122.36 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)