D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي /

 آل حمادي، حامد بن أحمد بن حامد


//uquui/handle/20.500.12248/129305
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserآل تميم، عبد الله بن محمد عائض
dc.contributor.authorآل حمادي، حامد بن أحمد بن حامد
dc.date.accessioned2020-10-03T16:00:29Z-
dc.date.available2020-10-03T16:00:29Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129305-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالقراءة الإبداعية - مهارات - السعودية
dc.subject.otherالقراءة - طرق تدريس
dc.subject.otherالمناهج - تطوير
dc.titleفاعلية استخدام استراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي /
dc.identifier.id.b12830239
dc.identifier.callnum22767
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent204 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22767.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.38 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22767.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي66.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22767.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي131.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22767.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات351.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22767.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث819.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22767.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة118.16 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22767.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة243.35 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.