D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 النمذجة البنائية لأساليب التفكير والتفكير ماوراء المعرفي وإستراتيجيات التفكير الإيجابي لدى طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة الطائف /

 الجعيد، محمد بن معيوض


//uquui/handle/20.500.12248/129295
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserحسن، ياسر بن عبد الله حفني
dc.contributor.authorالجعيد، محمد بن معيوض
dc.date.accessioned2020-10-03T15:56:56Z-
dc.date.available2020-10-03T15:56:56Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129295-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherاساليب التفكير
dc.subject.otherعلم النفس
dc.titleالنمذجة البنائية لأساليب التفكير والتفكير ماوراء المعرفي وإستراتيجيات التفكير الإيجابي لدى طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة الطائف /
dc.identifier.id.b12830136
dc.identifier.callnum22775
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depعلم النفس
dc.description.extent213 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22775.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.86 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22775.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي351.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22775.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي28.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22775.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات1.03 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22775.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث2.19 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22775.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة891.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22775.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة93.16 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.