D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 فاعلية وحدة إلكترونية تفاعلية لدروس المضلعات في التحصيل الدراسي لطلاب الصف الأول المتوسط بمحافظة الخفجي /

 القرشي، فواز بن سند بن سفر


//uquui/handle/20.500.12248/129283
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمالكي، عوض بن صالح
dc.contributor.authorالقرشي، فواز بن سند بن سفر
dc.date.accessioned2020-10-03T15:52:25Z-
dc.date.available2020-10-03T15:52:25Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129283-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالتحصيل الدراسي -
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس - المرحلة المتوسطة
dc.titleفاعلية وحدة إلكترونية تفاعلية لدروس المضلعات في التحصيل الدراسي لطلاب الصف الأول المتوسط بمحافظة الخفجي /
dc.identifier.id.b12827915
dc.identifier.callnum22757
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent232ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22757.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة13.12 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22757.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي701.16 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22757.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي642.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22757.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات537.51 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22757.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث2.28 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22757.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة691.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22757.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة510.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.