D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 فاعلية برنامج إرشادي قائم على الارشاد بالمعنى في خفض قلق المستقبل و تحسين معنى الحياة لدى الطلاب الصم بالمرحلة الثانوية في مدينة الرياض /

 الدلبحي، محمد بن فهد بن فارع


//uquui/handle/20.500.12248/129261
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمخيمر، هشام محمد ابراهيم
dc.contributor.authorالدلبحي، محمد بن فهد بن فارع
dc.date.accessioned2020-10-03T15:44:39Z-
dc.date.available2020-10-03T15:44:39Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129261-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالإرشاد النفسي
dc.subject.otherالصم
dc.titleفاعلية برنامج إرشادي قائم على الارشاد بالمعنى في خفض قلق المستقبل و تحسين معنى الحياة لدى الطلاب الصم بالمرحلة الثانوية في مدينة الرياض /
dc.identifier.id.b12827514
dc.identifier.callnum22655
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depعلم النفس
dc.description.extent183ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22655.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.35 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22655.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي127.92 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22655.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي233.42 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22655.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات79.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22655.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث703.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22655.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة134.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22655.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة189.37 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.