D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 فاعلية استخدام إستراتيجية الخرائط الذهنية في تنمية المهارات النحوية لدى طلاب الصف الثالث المتوسط /

 الزهراني، علي بن سعيد بن عبد الله


//uquui/handle/20.500.12248/129242
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserآل تميم، عبد الله بن محمد بن عايض
dc.contributor.authorالزهراني، علي بن سعيد بن عبد الله
dc.date.accessioned2020-10-03T15:36:59Z-
dc.date.available2020-10-03T15:36:59Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129242-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالخرائط الذهنية -
dc.subject.otherاللغة العربية - طرق التدريس
dc.titleفاعلية استخدام إستراتيجية الخرائط الذهنية في تنمية المهارات النحوية لدى طلاب الصف الثالث المتوسط /
dc.identifier.id.b12827319
dc.identifier.callnum22728
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent171ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22728.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.19 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22728.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي211.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22728.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي84.59 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22728.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات334.29 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22728.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.88 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22728.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة468 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22728.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة251.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.