D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 واقع ممارسة التحليل الاستراتيجي بمدارس التعليم الأهلي بمنطقة مكة المكرمة كما يراه المستثمرون والقائدات /

 خان، تهاني بنت عادل عبد الوهاب


//uquui/handle/20.500.12248/129223
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالأسمر، منى بنت حسن بن حسن
dc.contributor.authorخان، تهاني بنت عادل عبد الوهاب
dc.date.accessioned2020-10-03T15:29:46Z-
dc.date.available2020-10-03T15:29:46Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129223-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالادارة التربوية -
dc.subject.otherالتخطيط الإداري
dc.subject.otherالتخطيط التربوي
dc.titleواقع ممارسة التحليل الاستراتيجي بمدارس التعليم الأهلي بمنطقة مكة المكرمة كما يراه المستثمرون والقائدات /
dc.identifier.id.b12827095
dc.identifier.callnum22590
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالإدارة التربوية
dc.description.extent224 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22590.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.04 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22590.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي295.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22590.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي279.43 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22590.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات425.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22590.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.01 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22590.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة224 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22590.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة215.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.