D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 درجة توظيف معلمات التربية الإسلامية مهارات التدريس في تنمية القيم لدى طالبات المرحلة المتوسطة في مادة الحديث /

 الحربي، دلال بنت مريزيق بن مرزوق


//uquui/handle/20.500.12248/129213
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمالكي، عبد الرحمن بن عبد الله
dc.contributor.authorالحربي، دلال بنت مريزيق بن مرزوق
dc.date.accessioned2020-10-03T15:26:07Z-
dc.date.available2020-10-03T15:26:07Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129213-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتربية الاسلامية - طرق تدريس
dc.subject.otherمهارات التدريس -
dc.titleدرجة توظيف معلمات التربية الإسلامية مهارات التدريس في تنمية القيم لدى طالبات المرحلة المتوسطة في مادة الحديث /
dc.identifier.id.b12826984
dc.identifier.callnum22584
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent163 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22584.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.56 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22584.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي221.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22584.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي259.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22584.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات617.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22584.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.16 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22584.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة653.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22584.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة482.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.