المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2018

 فاعلية برنامج تدريبي مقترح في ضوء توجهات الدراسة الدولية (TIMSS) لتنمية الممارسات الصفية المتميزة لدى معلمات الرياضيات وأثره على البراعه الرياضية لطالباتهن

 السرحاني، فاطمة بنت محمد بن فراس


//uquui/handle/20.500.12248/129196
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.adviserكوسة، سوسن بنت عبدالحميد بن محمد
dc.contributor.authorالسرحاني، فاطمة بنت محمد بن فراس
dc.date.accessioned2020-10-03T15:18:53Z-
dc.date.available2020-10-03T15:18:53Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129196-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس
dc.titleفاعلية برنامج تدريبي مقترح في ضوء توجهات الدراسة الدولية (TIMSS) لتنمية الممارسات الصفية المتميزة لدى معلمات الرياضيات وأثره على البراعه الرياضية لطالباتهن
dc.identifier.id.b12826807
dc.identifier.callnum22734
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent439ورقة
dc.rights.digitizedyes
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
22734.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة20.79 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa22734.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي586.31 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse22734.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي477.22 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont22734.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات505.13 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind22734.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.06 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu22734.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة1.16 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title22734.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة330.81 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك