D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 فاعلية برنامج تدريبي مقترح في ضوء توجهات الدراسة الدولية (TIMSS) لتنمية الممارسات الصفية المتميزة لدى معلمات الرياضيات وأثره على البراعه الرياضية لطالباتهن

 السرحاني، فاطمة بنت محمد بن فراس


//uquui/handle/20.500.12248/129196
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserكوسة، سوسن بنت عبدالحميد بن محمد
dc.contributor.authorالسرحاني، فاطمة بنت محمد بن فراس
dc.date.accessioned2020-10-03T15:18:53Z-
dc.date.available2020-10-03T15:18:53Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129196-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس
dc.titleفاعلية برنامج تدريبي مقترح في ضوء توجهات الدراسة الدولية (TIMSS) لتنمية الممارسات الصفية المتميزة لدى معلمات الرياضيات وأثره على البراعه الرياضية لطالباتهن
dc.identifier.id.b12826807
dc.identifier.callnum22734
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent439ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22734.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة20.79 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22734.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي586.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22734.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي477.22 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22734.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات505.13 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22734.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.06 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22734.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.16 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22734.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة330.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.