- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DC | القيمة | اللغة |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | كوسة، سوسن بنت عبدالحميد بن محمد | |
dc.contributor.author | السرحاني، فاطمة بنت محمد بن فراس | |
dc.date.accessioned | 2020-10-03T15:18:53Z | - |
dc.date.available | 2020-10-03T15:18:53Z | - |
dc.date.issued | 2018 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129196 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | - | |
dc.subject.other | الرياضيات - طرق تدريس | |
dc.title | فاعلية برنامج تدريبي مقترح في ضوء توجهات الدراسة الدولية (TIMSS) لتنمية الممارسات الصفية المتميزة لدى معلمات الرياضيات وأثره على البراعه الرياضية لطالباتهن | |
dc.identifier.id | .b12826807 | |
dc.identifier.callnum | 22734 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.publisher.city | مكة المكرمة | |
dc.date.issuedhijri | 1439 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | |
dc.description.extent | 439ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
22734.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 20.79 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa22734.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 586.31 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse22734.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 477.22 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont22734.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 505.13 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind22734.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 1.06 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu22734.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 1.16 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title22734.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 330.81 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)