- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | اللحياني، عبيد الله بن صلاح | |
dc.contributor.author | الطلحي، مقبول بن مساعد بن سعيد | |
dc.date.accessioned | 2020-10-03T15:17:11Z | - |
dc.date.available | 2020-10-03T15:17:11Z | - |
dc.date.issued | 2018 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129191 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | - | |
dc.subject.other | القيادات الاكاديمية - ادارةوتنظيم | |
dc.title | دور شبكات التواصل الاجتماعي في إدارة التغيير لدى القيادات الأكاديمية بكليات التربية في الجامعات السعودية | |
dc.identifier.id | .b12823016 | |
dc.identifier.callnum | 22690 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.publisher.city | مكة المكرمة | |
dc.date.issuedhijri | 1439 | |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية | |
dc.description.extent | 300ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
22690.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 8.92 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa22690.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 989.25 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse22690.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 558.3 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont22690.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 1.09 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind22690.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.97 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu22690.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 604.99 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title22690.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 791.33 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)