D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 أثر البديل "لاشيء مما ذكر" على الخصائص السيكومترية للاختبار التحصيلي ذي الاختيار من متعدد لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمحافظة الطائف

 السواط، ناصر بن عتيق


//uquui/handle/20.500.12248/129094
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserحسن، ياسر بن عبدالله بن حفني
dc.contributor.authorالسواط، ناصر بن عتيق
dc.date.accessioned2020-10-03T14:40:53Z-
dc.date.available2020-10-03T14:40:53Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129094-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاحصاء - علم نفس
dc.subject.otherالسيكومترية -
dc.subject.otherعلم النفس التربوي -
dc.titleأثر البديل "لاشيء مما ذكر" على الخصائص السيكومترية للاختبار التحصيلي ذي الاختيار من متعدد لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمحافظة الطائف
dc.identifier.id.b12812547
dc.identifier.callnum22510
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depعلم النفس
dc.description.extent154 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22510.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.56 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22510.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي344.82 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22510.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي98.04 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22510.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات239.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22510.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.03 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22510.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة186.37 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22510.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة319.52 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.