D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 أثر نوع نموذج الاستجابة للفقرة وحجم العينة على دقة الكشف عن الأداء التفاضلي لفقرات الاختبار باستخدام طريقة راجو المطورة (NCDIF)

 العتيبي، محمد بن شبيب بن سعود


//uquui/handle/20.500.12248/129092
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserطه، ربيع سعيد
dc.contributor.authorالعتيبي، محمد بن شبيب بن سعود
dc.date.accessioned2020-10-03T14:40:08Z-
dc.date.available2020-10-03T14:40:08Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129092-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاحصاء -
dc.subject.otherعلم النفس التربوي -
dc.subject.otherعلم النفس القياسي -
dc.titleأثر نوع نموذج الاستجابة للفقرة وحجم العينة على دقة الكشف عن الأداء التفاضلي لفقرات الاختبار باستخدام طريقة راجو المطورة (NCDIF)
dc.identifier.id.b12812511
dc.identifier.callnum22508
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depعلم النفس
dc.description.extent158 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22508.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة8.82 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22508.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي544.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22508.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي123.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22508.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات455.28 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22508.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.89 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22508.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة357.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22508.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة431.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.