D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 درجة ممارسة قائدات المدارس الابتدائية بالعاصمة المقدسة للقيادة الخدمية وعلاقتها بالرضا الوظيفي من وجهة نظر المعلمات

 المالكي، نداء بنت جمعان بن حامد


//uquui/handle/20.500.12248/129074
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعقيل، حمزة بن عبدالله
dc.contributor.authorالمالكي، نداء بنت جمعان بن حامد
dc.date.accessioned2020-10-03T14:33:49Z-
dc.date.available2020-10-03T14:33:49Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129074-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالادارة التربوية -
dc.subject.otherالتخطيط الاداري -
dc.subject.otherالرضا الوظيفي -
dc.titleدرجة ممارسة قائدات المدارس الابتدائية بالعاصمة المقدسة للقيادة الخدمية وعلاقتها بالرضا الوظيفي من وجهة نظر المعلمات
dc.identifier.id.b12805907
dc.identifier.callnum22487
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالإدارة التربوية
dc.description.extent118 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22487.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.38 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22487.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي206.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22487.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي309 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22487.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات332.02 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22487.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.18 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22487.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة230.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22487.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة310.39 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.