- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DC | القيمة | اللغة |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | السلمي، طارق بن عبدالعالي | |
dc.contributor.author | الأغظف، عائشة بنت النعمه الشيخ | |
dc.date.accessioned | 2020-10-03T14:32:07Z | - |
dc.date.available | 2020-10-03T14:32:07Z | - |
dc.date.issued | 2018 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129069 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | - | |
dc.subject.other | علم النفس - | |
dc.subject.other | علم النفس التربوي - | |
dc.title | أساليب التفكير وأنماط التعلم لدى طلبة جامعة أم القرى في السعودية وطلبة جامعة نيو اورلينز(UNO-University) في امريكا "دراسة عبر ثقافية" | |
dc.identifier.id | .b12804939 | |
dc.identifier.callnum | 22480 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.publisher.city | مكة المكرمة | |
dc.date.issuedhijri | 1439 | |
dc.relation.dep | علم النفس | |
dc.description.extent | 175 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
22480.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 916.55 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa22480.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 155.39 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse22480.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 180.95 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont22480.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 270.43 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind22480.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 909.88 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu22480.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 178.62 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title22480.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 235.79 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)