D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 دراسة تقويمية لاستخدام حجم التأثير كأسلوب إحصائي مكمل لفحص الفرضيات الإحصائية في رسائل الماجستير والدكتوراه بكلية التربية جامعة أم القرى /

 غندورة، دعاء بنت عدنان إبراهيم


//uquui/handle/20.500.12248/129064
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserحسن، ياسر بن عبد الله حفني
dc.contributor.authorغندورة، دعاء بنت عدنان إبراهيم
dc.date.accessioned2020-10-03T14:30:24Z-
dc.date.available2020-10-03T14:30:24Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129064-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاحصاء التربوي -
dc.subject.otherالقياس النفسي
dc.subject.otherعلم النفس
dc.titleدراسة تقويمية لاستخدام حجم التأثير كأسلوب إحصائي مكمل لفحص الفرضيات الإحصائية في رسائل الماجستير والدكتوراه بكلية التربية جامعة أم القرى /
dc.identifier.id.b12804502
dc.identifier.callnum22563
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depعلم النفس
dc.description.extent139 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22563.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.29 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22563.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي163.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22563.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي187.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22563.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات381.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22563.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث603.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22563.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة166.41 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22563.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة272.28 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.