D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 درجة تمكن معلمي اللغة الانجليزية من أساليب تنمية مهارتي الاستماع والتحدث لدى طلاب الصف السادس الابتدائي

 عسيري، أحمد بن إبراهيم بن أحمد


//uquui/handle/20.500.12248/129056
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالصمداني، هاشم بن أحمد
dc.contributor.authorعسيري، أحمد بن إبراهيم بن أحمد
dc.date.accessioned2020-10-03T14:27:37Z-
dc.date.available2020-10-03T14:27:37Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129056-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - تعليم
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس
dc.titleدرجة تمكن معلمي اللغة الانجليزية من أساليب تنمية مهارتي الاستماع والتحدث لدى طلاب الصف السادس الابتدائي
dc.identifier.id.b12803819
dc.identifier.callnum22459
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent143 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22459.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.59 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22459.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي594.82 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22459.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي424.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22459.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات470.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22459.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث980.23 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22459.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة458.03 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22459.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة174.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.