- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الصمداني، هاشم بن أحمد | |
dc.contributor.author | الغامدي، بندر بن أحمد بن شويل | |
dc.date.accessioned | 2020-10-03T14:27:15Z | - |
dc.date.available | 2020-10-03T14:27:15Z | - |
dc.date.issued | 2018 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129055 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | - | |
dc.subject.other | اللغة الانجليزية - طرق تدريس | |
dc.subject.other | اللغة الانجليزية - مناهج | |
dc.title | فاعلية برنامج إلكتروني مقترح قائم على النظرية الاتصالية في تنمية مهارات الفهم القرائي والتفكير التأملي في مادة اللغة الإنجليزية لدى طلاب الصف الثالث الثانوي | |
dc.identifier.id | .b12803807 | |
dc.identifier.callnum | 22458 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.publisher.city | مكة المكرمة | |
dc.date.issuedhijri | 1439 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | |
dc.description.extent | 353 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
22458.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 16.9 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa22458.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 390.88 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse22458.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 159.99 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont22458.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 411.44 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind22458.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.06 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title22458.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 346.45 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)