D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 فاعلية برنامج إلكتروني مقترح قائم على النظرية الاتصالية في تنمية مهارات الفهم القرائي والتفكير التأملي في مادة اللغة الإنجليزية لدى طلاب الصف الثالث الثانوي

 الغامدي، بندر بن أحمد بن شويل


//uquui/handle/20.500.12248/129055
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالصمداني، هاشم بن أحمد
dc.contributor.authorالغامدي، بندر بن أحمد بن شويل
dc.date.accessioned2020-10-03T14:27:15Z-
dc.date.available2020-10-03T14:27:15Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129055-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - مناهج
dc.titleفاعلية برنامج إلكتروني مقترح قائم على النظرية الاتصالية في تنمية مهارات الفهم القرائي والتفكير التأملي في مادة اللغة الإنجليزية لدى طلاب الصف الثالث الثانوي
dc.identifier.id.b12803807
dc.identifier.callnum22458
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent353 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22458.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة16.9 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22458.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي390.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22458.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي159.99 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22458.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات411.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22458.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.06 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22458.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة346.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.