D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 فاعلية نموذج بايبي على التحصيل الدراسي وتنمية عمليات العلم في العلوم لدى تلميذات الصف الأول المتوسط بمكة المكرمة /

 العوفي، غلاء بنت مرزوق سليم


//uquui/handle/20.500.12248/129049
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserياسين، ثناء محمد أحمد
dc.contributor.authorالعوفي، غلاء بنت مرزوق سليم
dc.date.accessioned2020-10-03T14:24:58Z-
dc.date.available2020-10-03T14:24:58Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129049-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالعلوم - طرق تدريس
dc.subject.otherالمناهج - تطوير
dc.titleفاعلية نموذج بايبي على التحصيل الدراسي وتنمية عمليات العلم في العلوم لدى تلميذات الصف الأول المتوسط بمكة المكرمة /
dc.identifier.id.b12802554
dc.identifier.callnum22560
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent277 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22560.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.05 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22560.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي322.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22560.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي276.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22560.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات231.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22560.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث578.66 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22560.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة453.43 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22560.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة246.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.