D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 أثر استخدام استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية مهارات التعبير الكتابي باللغة الانجليزية لدى طلاب الصف الثالث المتوسط في مدينة مكة المكرمة

 المنتشري، يحيى بن أحمد بن درويش


//uquui/handle/20.500.12248/129037
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالصمداني، هاشم بن أحمد
dc.contributor.authorالمنتشري، يحيى بن أحمد بن درويش
dc.date.accessioned2020-10-03T14:20:01Z-
dc.date.available2020-10-03T14:20:01Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129037-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherاستراتيجية التدريس -
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس
dc.titleأثر استخدام استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية مهارات التعبير الكتابي باللغة الانجليزية لدى طلاب الصف الثالث المتوسط في مدينة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b12799993
dc.identifier.callnum22436
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent149 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22436.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.29 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22436.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي112.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22436.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي206.65 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22436.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات190.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22436.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث715.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22436.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة136.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22436.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة118 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.